Hot News

2012/09/20

كاتب سوري: خطط أمريكية لتعقيم الملايين لتحسين النسل ومحاربة الفقر


يتحدث الكاتب السوري المولد منير العكش عن خطط أمريكية لتعقيم ملايين من الامريكيين وغيرهم في دول اخرى بالعالم الثالث.
ويقول ان الدافع الى ذلك هو الحفاظ على صفاء أو تميز جنسي في الولايات المتحدة ومحاربة الفقر والقضاء على النمو السكاني في العالم.
جاء ذلك في كتاب "أمريكا والابادات الجنسية .. 400 سنة من الحروب على الفقراء والمستضعفين في الارض" عن دار رياض الريس للكتب والنشر في بيروت.
وجاء الكتاب في 197 صفحة من القطع المتوسط ويتألف من مقدمة وسبعة فصول وهوامش بلغت 59 صفحة ومراجع اجنبية في 21 صفحة وفهرس اعلام وفهرس أماكن.
ومنير العكش السوري المولد استاذ الانسانيات واللغات الحديثة ومدير البرنامج العربي في جامعة سفك في بوسطن في الولايات المتحدة.
والعكش في كتابه هذا كما في كتابه السابق "أمريكا والابادات الجماعية" من الذين يجمعون مواد كثيرة وغنية وموثقة لكنها ليست منظمة ومنسقة ومبوبة بشكل كاف حيث تثير اهتمام القارىء لكنه يغرق فيها إذ أنها لا تتبع منهجا منظما.
وتحت عنوان "مقدمة .. تعقيم 14 مليون امريكي" كتب العكش يقول "إن "تعقيم 14 مليون أمريكي" هو العنوان الذي صدرت به صحف ومجلات امبراطور الاعلام وليام هيرست في اواخر سبتمبر ايلول 1915 منذرة بخطر الحرب الامريكية على المستضعفين في الارض وتدمير نسلهم في الارحام ومحذرة من ان الطبقات الحاكمة ترسم مستقبل امريكا والعالم بالدم."
واضاف انه في 14 اكتوبر تشرين الاول كتبت صحيفة سان فرانسيسكو ديلي نيوز افتتاحية بعنوان "من اين نبدأ؟" جاء فيها "ملايين السيدة هاريمان ارملة متعهد السكك الحديدية مضافة الى ملايين روكيفلر وكارنيجي ستخصص لتعقيم مئات الآلاف من الامريكيين من ضعاف العقول سنويا بهدف تحسين النسل.
"صحيح اننا لا نعرف ماذا ستفعل ملايين هؤلاء الموسرين المتنفذين للناس العاديين ولكننا نعرف ان اموالهم تشتري حكومات الولايات المتحدة وتخرق الدستور وتحتفظ بسلاح خاص لقتل الرجال والنساء والاطفال."
وقال منير العكش انه قرأ هذه الافتتاحية قبل سنوات لكنها "لم تستيقظ في ذاكرتي الا قبل حوالى سنتين عندما كنت ابحث عن وثائق .. الدولة.. التي وعدت الحكومة الامريكية بانشائها للهنود الحمر غرب المسيسبي. يومها وبالمصادفة عثرت على وثيقة من 107 صفحات وضعها الدكتور هنري كيسنجر عام 1974 عندما كان مستشارا للامن القومي.
"هذه الوثيقة التي اشارت في سطرها الاول الى انها وضعت بتوجيه من الرئيس جيرالد فورد ترسم بدم بارد خطة لتعقيم وقطع دابر نسل 13 دولة في العالم الثالث بينها مصر وذلك في في مهلة لا تزيد عن 25 سنة.
"وبعد اقل من ثلاثة اعوام (في 1977) كشف الدكتور رايمرت رافنهولت مدير مكتب الحكومة الاتحادية للسكان التابع للوكالة الامريكية للتنمية الدولية عن تورط جامعتي واشنطن وجونز هوبكنز في هذا البرنامج وعن بدء الحكومة الاتحادية بالاجراءات العملية لاطلاقه فرصدت الميزانية الكافية لتأمين الشروط والوسائل اللازمة لتعقيم ربع نساء العالم القادرات على الحمل (وهن في تقريره 570 مليون امرأة) وقطع دابر نسلهن الى الابد."
وقال الكاتب السوري المولد "هذه المذبحة الخفية لنسل الملايين من الفقراء والمستضعفين داخل امريكا وخارجها هي موضوع هذا الكتاب. فهي لم تبدأ مع كيسنجر ولم تتوقف مع انهيار الاتحاد السوفيتي بل لعلها بلغت اوج سعيرها اليوم في عهدالرئيس الحالي باراك اوباما وهي في النهاية كما سيرى القارىء وجه آخر لثقافة الابادات التي عاشت عليها فكرة امريكا المستمدة من فكرة اسرائيل التاريخية: فكرة احتلال ارض الغير واستبدال شعب بشعب وثقافة وتاريخ بثقافة وتاريخ."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

" وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More