Hot News

2012/09/19

اخبار توفيق عكاشة اليوم - اخر الاخبار عن توفيق عكاشة - هل تم القبض علي توفيق عكاشة

اخر اخبار توفيق عكاشة علي بلوجر عالم المنوعات الاعلامي الظاهر في الايام الماضية بانة يقف علنن ضد الاخوان 
ومحمد مرسي والمرشد محمد بديع ويتهمهم بالخيانة العظمة وابضا التورط في حادث رفح الاخير 
 اخبار توفيق عكاشة اليوم - اخر الاخبار عن توفيق عكاشة - هل تم القبض علي توفيق عكاشة
News Tawfiq Okasha
هل تم القبض على توفيق عكاشة ؟ هل تم غلق قناة الفراعين
انتشرت اخبار وصور على الفيس بوك وتوتير تشير الى انه تم القبض على توفيق عكاشة وتم اغلاق قناة الفراعين. و قد انتشرت هذه الاخبار الى حد كبير ووصلت الى كثير من الصحف وبدء الكثير من المتابعين للاخبار فى البحث حول الحقيقة حيث هل تم القبض على توفيق عكاشة وتم غلق قناة الفراعين بسبب ما قاله فى حق الرئيس محمد مرسى ام انها مجرد اشاعة و ان عكاشة الام حر طليق. و 
لذلك ننشر لكم اليوم كل التفاصيل اخبار القبض على توفيق عكاشة.
توفيق عكاشة

بدأت الامور تتصاعد حول عكاشة بعد ان تعرض للرئيس مرسى بخطاب غير مناسب تماما حيث قال انا هولع فى البلد انا و اتباعى و طلب من اتباعه النزول الى الشارع و منع محمد مرسى من الحضور للجنازة . و قال انا اهدرت دم مرسى . وهو الخطاب الى استفز غضب الكثير من النشطاء و المعارضين لتوفيق عكاشة فخرجت المظاهرات الكثيرة امام مدينة الانتاج الاعلامى والتى تطالب بغلق قناة الفراعين و القبض على توفيق عكاشة والتحقيق معه .
بالفعل تم غلق قناة الفراعين و ذلك لاجل غير مسمى وسيتم التحقيق مع توفيق عكاشة بسبب اتهامه بسب الرئيس محمد مرسى وايضا مجموعة من الشخصيات العامة فى مصر ،  لكن لم يتم القبض عليه الى الان والصورة التى انتشرت حول القبض عليه غير صحيحة انما هى صورة قديمة كانت اثناء الادلاء بشهادته حول الاتهامات التى وجهها فى برنامجه مصر اليوم حول ضلوع الاخوان فى موقعة الجمل. تابعونا و سننشر لكم اخر اخبار توفيق عكاشة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

" وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More