Hot News

2012/09/22

إختفاء فتاتين قبطيتين بالمنيا والامن يكثف جهوده للحصول عليهما




تكثف أجهزة الأمن جهودها للعثور على فتاتين قبطيتين إختفيتا فى ظروف غامضة بمركزى مطاى وملوى.
حيث تلقي اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا اخطارا من مامور مركز شرطة ملوي يفيد بتلقيه بلاغا من ميلاد عبد الملاك مقار 49 سنه فلاح ويقم بقرية دير البرشا التابعة للمركز يفيد بتغيب نجلته مريان 18 سنه بدون عمل منذ يوم 19 وأضاف في البلاغ أنها استقلت إحدي سيارات الاجرة قيادة وليد محمد فتحى 23 سنة سائق ويقيم بنزلة البرشا.
وباستدعاء قائد السيارة قرر أن المتغيبة حضرت إليه بمنزله وطلبت منه توصيلها بالسيارة إلى مدينه ملوي لاستقلال أحد القطارات المتجهه إلى القاهرة وأضاف أنه لدي وصولهما إلى المحطة تبين عدم وجود قطارات في ذلك الوقت فطلبت منه توصيلها إلى موقف السيارات الاجرة المتجهه إلى القاهرة وأقر السائق ايضا انها استقلت إحدى السيارات ونفي علمه بمكان تواجدها.
وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 5178 لسنه 2012 إداري مركز ملوي وكلفت ادارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة وظروفها.
وفى مركز مطاى تلقى مامور مركز الشرطة بلاغا من عادل ثابت عبده 33 سنة حاصل على دبلوم ويقيم بمطاى البلد يفيد بتغيب شقيقته نادية 15 سنة بدون عمل ولم يتهم احد بالتسبب فى غيابها.
وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 3565 لسنه 2012 ادارى مركز مطاى وبالفحص واجراء التحريات تبين أن الفتاة تركت منزلها بمحض ارادتها لرغبة اهلها خطبتها لشقيق زوج شقيقتها دون رغبتها فى ذلك وقيامهم باحتجازها بالمنزل والتعدى عليها بالضرب مما دفعها لترك منزلها، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

" وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More