Hot News

2012/09/20

بطلة «الفيلم المسئ» ترفع دعوى ضد منتجه وتؤكد تضليلها


قامت الممثلة سيندي لي غارسيا التي شاركت في فيلم "براءة المسلمين" الذي اثار اعمال عنف دموية في عدة دول عربية، الاربعاء دعوى في لوس انجلوس ضد المنتج مؤكدة انه تم تضليلها حول نوايا الفيلم.
ورفعت سيندي بطلة الفيلم الذي خلف اعمال عنف منذ ظهوره في 11 سبتمبر الماضي ادت الى مقتل اكثر من 30 شخصا بينهم السفير الاميركي في بنغازي (ليبيا)، دعوى بتهمة انتهاك الحياة الخاصة والاحتيال والافتراء والرغبة في الاساءة.
ورفعت الدعوى امام المحكمة العليا في لوس انجليس ضد نقولا باسيل نقولا القبطي البالغ من العمر 55 عاما والمقيم قرب لوس انجلوس الذي اقر بانه ساعد في صنع الفيلم والذي سبق ان حكم عليه في 2010 بالسجن 21 شهرا بتهمة التزوير المصرفي.
وبحسب وسائل الاعلام الاميركية فان نقولا قد يكون استخدم اسم سام باسيل في الفيلم قبل ان يكشف عن اسمه الحقيقي.
ورفعت غارسيا ايضا دعوى على موقع يوتيوب التابع لجوجل اللذين بثا مقتطفات من الفيلم.
وتقول الممثلة ان الممثلين في الفيلم وهو من انتاج ضعيف، شاركوافي التصوير بدون معرفة نيته الحقيقية.وكتبت في الدعوى ان "باسيل اكد ان فيلم "براءة المسلمين" هو فيلم مغامرات يدور حول مصر القديمة".
لكن غارسيا اكتشف في نهاية الامر انه فيلم مختلف تماما وان حياتها اصبحت في خطر كما اضافت في الدعوى التي تقول "انها تتعرض لتهديدات خطيرة بالقتل وتخاف على حياتها وحياة المحيطين بها".
وتطالب الممثلة العدالة بسحب الفيديو نهائيا عن موقع يوتيوب مؤكدة انها تعاني من انهيار وانها ستواجه صعوبات مالية وكذلك "ما يمكن ان يقضي على مسيرتها وسمعتها
ونقولا الذي استمعت الشرطة الى اقواله ليل الجمعة السبت، خرج حرا ويعيش منذ ذلك الحين مع عائلته في مكان سري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

" وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More