Hot News

2012/09/21

نقابة الممثلين: سنساند إلهام شاهين فى خلافها مع عبد الله بدر

نقابة الممثلين: سنساند إلهام شاهين فى خلافها مع عبد الله بدر



صرح الفنان سامح الصريطى وكيل نقابة الممثلين  بأن النقابة ستقف بجوار الفنانة إلهام شاهين وستدعمها بكل قوة فى خلافها مع الشيخ عبد الله بدر، مشيرا إلى أن النقابة فى انتظار قيام شاهين بعمل توكيل رسمى لنقابة الممثلين من أجل الدفاع عنها أمام القضاء المصرى، مؤكدا على أن النقابة لها مواقفها الكثيرة فى الوقوف مع الفنانين.

وأوضح أن النقابة لا تستطيع أن ترفع دعوى قضائية ضد الشيخ عبد الله بدر لأنها ليست طرفا فى الخلاف ولم يزج باسمها، إلا لو قامت إلهام شاهين بعمل توكيل للنقابة.

كانت إلهام أعلنت أنها لن تكن بمفردها فى مقاضاة الشيخ عبد الله بدر، مؤكدة على أن جبهة الإبداع ونقابة الممثلين سيقاضونه مثلها، حسب ما أكدته لقناة "صدى البلد".

تابعت: "فالمدعون بأنهم دعاة إسلاميين يسيئون للإسلام لأن الدين أخلاق وما يفعلونه ويتهموننا به ليس له أى علاقة بالدين الإسلامى، وسأعلم هذا الشيخ وأمثاله معنى الدين الإسلامى الحقيقى".


وكان بدر صرح على قناة "الحافظ" مخاطبا إلهام شاهين: " "أنا نفسى أسألها سؤال لله.. والله لله: "كم واحد قبّلك فى أفلامك باسم الفن.. وكم واحد اعتلاكى باسم الفن؟"، وذلك كرد عليها بعدما رفضت التيار الإسلامى السياسى بحلقتها فى "أنا والعسل".

3 التعليقات:

الفنانة إلهام شاهين من أشهر فنانات العالم العربي لما لها من افلام
ومسلسلات شهيرة نالت اعجاب الجمهور على مستوى العالم العربي وكذلك لها نخبة كبيرة من المسلسلات الشهيرة والتي مازال يفضل الكثيرون مشاهدتها حتى الآن

Slotyro: Casino & Gaming | Mapyro
Discover the Slotyro Slotyro location in the 여주 출장안마 United States. 상주 출장샵 Mapyro offers live entertainment, dining, gaming, 김포 출장안마 and 서귀포 출장샵 more. 속초 출장안마

إرسال تعليق

" وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More